لافتة الصفحة الداخلية
جديد
  • الحفاظ على نظافة أكياس البقالة متعددة الاستخدامات
    الحفاظ على نظافة أكياس البقالة متعددة الاستخدامات
    March 01, 2022

    تأتي صابون المكسرات من شجرة توت الصابون التي تنمو برية في جميع أنحاء شبه القارة الهندية. على الرغم من وصفها بأنها صابون المكسرات ، إلا أنها ليست من المكسرات على الإطلاق ولكن القشرة الخارجية للتوت بحجم الكرز الذي تنتجه الشجرة. تحتوي هذه الأصداف على مستويات عالية من الصابونين (مكون الصابون النشط) مما يجعلها شديدة الالتصاق والرطوبة. لونها بني فاتح إلى غامق ، وليس لها رائحة وهي ممتعة إلى حد ما لإلقاء نظرة عليها. حصلوا على جوائز في الهند لعدة قرون بسبب خصائصهم السكنية أو التجارية النظيفة ، فقد استخدموا بمجرد استخدامها لتنظيف الحرير الغالي الثمن. التحلل البيولوجي هو مصطلح يدور حول كل شيء. ومع ذلك ، فإن الأمر الغريب هو أن المصطلح يوضع على المنتجات التي ستستغرق ما يقرب من قرن من الزمان حتى تتحلل بيولوجيًا! الأكياس البلاستيكية ، على سبيل المثال ، التي تحمل مصطلح التحلل البيولوجي ليست شفافة في الواقع القش القابل للتحلل الحيوي، هل هم؟ هذا دائمًا تاريخ رائع ومنخفض التكلفة. يعد الذهاب إلى سوق المزارعين المحليين طريقة رائعة لتوسيع نطاق حبك للطعام ودعم مزارعي الأغذية المحليين. هناك باستمرار أنواع مختلفة من الخضار والفواكه الموسمية التي يمكنك تجربتها.

    اقرأ أكثر
  • كيف نحمي البيئة في حياتنا اليومية
    كيف نحمي البيئة في حياتنا اليومية
    December 12, 2021

    اليوم هناك المئات من الشركات التي تعمل بجهد كبير لإنهاء هذه المشكلة العالمية. كعميل ، يمكنك القيام بدورك عن طريق اختيار طريقة شراء واستخدام العناصر بعناية. على سبيل المثال ، ابدأ في اختيار الأكياس الورقية أو أكياس التسوق متعددة الاستخدامات بدلاً من البلاستيك في كاونتر تسجيل المغادرة. على الرغم من أن هذا الفعل ، وإن كان صغيرًا ، سيؤدي في النهاية إلى نتائج أعلى على نطاق أوسع إذا استمر الجميع في القيام بذلك. الأهم من ذلك لوحات قابلة للتحلل بعض الطرق التي يمكن من خلالها لجهود إعادة التدوير أن تحقق لك بعض المال السريع مع تحسين البيئة. هناك شيء مشترك بين نسخ موقع الويب الخاص بي وهذا العمود هو أنهم ليسوا كذلك حاويات طعام قابلة للتحلل. ضع في اعتبارك كيف ستحافظ أجهزة الكمبيوتر على البيئة لأنها تحل محل 3 مليارات طن من الورق التي نرميها كل ساعتين في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم وفي أي مكان آخر؟ حافظ على التدفئة في المساء. في حين أن موسم الصيف يمكن أن يكون رائعًا وساخنًا طوال اليوم ، إلا أنه يمكن أن يكون باردًا في كثير من الأحيان أثناء الليل وقد يكون من الرائع وضع التدفئة. لماذا لا تتأكد من أن لديك لحافًا دافئًا لطيفًا وما يمكن أن يكون أفضل من لحاف حقيقي من الصوف الخالص بنسبة 100٪ ، ننسى مظهر المواد التركيبية إلى Mom Nature ، أخضر ، دافئ ، ودافئ. اعتمد على الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل بشكل طبيعي. يتم قبول المواد البلاستيكية القابلة للتحلل على نطاق واسع ومتاحة بسهولة للحفاظ على الطاقة وإصلاح مشاكل التلوث. غالبًا ما تستخدم هذه المواد البلاستيكية في أكياس الطعام وأكياس النباتات وأكياس التسوق. لأنها يمكن أن تتحلل بسرعة ، فهي لا تضع مخاطر على البيئة.

    اقرأ أكثر
  • استخدم أكياس التسوق البلاستيكية بطرق مختلفة
    استخدم أكياس التسوق البلاستيكية بطرق مختلفة
    March 10, 2021

    إرسال الدعوات المطبوعة لا ينتج عنه عيد ميلاد أخضر. قم بدعوة الضيوف عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك. إذا كنت لا تستطيع تحمل فكرة عدم إرسال دعوات ورقية ، فقم بإخراج بعضها من الورق المعاد تدويره. تستهلك اللحوم المنتجة طاقة أكثر من زراعة الخضار. تستفيد من الخضار. يمكنك بدء حديقة الخضروات الخاصة بك في الفناء الخلفي الخاص بك ولن تحتاج إلى الذهاب إلى البقالة للحصول على الخضار. هذا يعني كمية أقل من الغاز المتجه إلى المتجر وتجنب استخدام البلاستيك كحاويات للأشياء التي اشتريتها. من الآن فصاعدًا ، قم بشراء البيض الذي يمكن العثور عليه في أوعية بيض من الورق المقوى بدلاً من أشكال الستايروفوم. يستغرق الستايروفوم مئات السنين حتى يتحلل ، بينما يمكنك استخدام حاويات الورق المقوى كمزارعين لشتلاتك ، والحصول عليه ، يمكنك زرع الورق المقوى لأنه قابل للتحلل. الآن كيف يتم ذلك لتتحول إلى اللون الأخضر! يمكن أن يكون بياضات الطاولة من القطن الخالص ، مع مفارش من الخيزران. يمكن أن تكون النقطة المحورية الخاصة بك فقط من القرع والأوراق والمكسرات. يمكن للشموع المصنوعة من فول الصويا أو شمع العسل تزيين طاولتك. مناديل قابلة للغسل لوحات قابلة للتحلل, أواني الطعام، والأواني الزجاجية ستضيف إلى جاذبية انتشارك.

    اقرأ أكثر
  • كيف تصنع فنجان قهوة رائع
    كيف تصنع فنجان قهوة رائع
    November 20, 2020

    قبل أن تبدأ ، عندما تحضر قهوتك إلى المنزل ، تسوقها في حاوية محكمة الإغلاق تحجب الضوء. يعتبر السيراميك هو الأفضل لأن العبوات البلاستيكية والمعدنية يمكن أن تضفي مذاقًا على القهوة أو حبوب البن. حافظ على قهوتك في درجة حرارة الفضاء. سيؤدي حفظه في الثلاجة أو المجمد أيضًا إلى تدهور العمالة. الماء أو الجليد يربط نفسه بالقهوة المنفصلة ويفسد الطعم. واشترِ فقط كمية القهوة التي يمكن استخدامها في غضون بضعة أسابيع. هذه مصممة بذكاء فناجين القهوة تسمح للناس بأخذ قهوتهم معهم أينما ذهبوا. عادة ما يتم وضع شريط حول هذه الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة حتى لا يحرق الشخص الذي يشرب القهوة نفسه. نوع آخر من آلات القهوة الرخيصة التي يمكنك الحصول عليها هو النوع الذي يخمر القهوة الطازجة في كوب السفر. غالبًا ما تشتمل هذه الطرز على فلاتر لا رجعة فيها ، لذلك لا يتعين عليك الشراء كأس المتاح ورق. هذه آلة قهوة ممتازة يمكنك اصطحابها معك للعمل إذا كنت تريد قهوة طازجة ممتازة بدلاً من ما يحدث لتخمير القهوة في المكتب (إذا كان هناك واحد!).

    اقرأ أكثر
  • تتيح لك أحداث الزفاف الخضراء توفير المال
    تتيح لك أحداث الزفاف الخضراء توفير المال
    May 01, 2019

    عندما تشتري الحديقة خلال فصل الصيف ، سترد عليك في العام المقبل حيث يمكنك رؤية كل زهورك. هناك ما هو أكثر من البستنة من مجرد زراعة البذور وتقليم الفناء. هنا واحد سهل أغلق الصنبور أثناء تنظيف أسنانك. يقوم الكثير منا بتشغيل الماء ، وتشغيل الفرشاة تحت الماء للحظة ، ثم نظفها لمدة دقيقة أو أكثر ، وكل ذلك بينما يقلل الماء من الصرف. من خلال إيقاف تشغيل الماء ، ستوفر ما يقرب من 8 جالونات من الماء يوميًا! يمكننا حتى شراء وجبات خفيفة من التفاح الآن في ماكدونالدز كبديل للقلي على الرغم من أنها تحتوي على مواد حافظة وتكون متوفرة في غلاف بلاستيكي لكنها لا تزال بديلاً أفضل بكثير من البطاطس المقلية. تتيح لك أحداث الزفاف الخضراء توفير المال. عادة ما تكون الأشياء الصديقة للبيئة أقل تكلفة من الإصدارات الاصطناعية. على سبيل المثال ، يمكنك تقديم طعام الاستقبال في اطباق ورقية و اكواب ورقية وهي أقل تكلفة مما كانت عليه في الصين. يمكنك أيضًا استخدام نباتات الموسم الحية بدلاً من الاختلافات النظامية. هدايا الزفاف الخضراء أرخص بالمثل من الأنواع الأخرى. يتركك حفل الزفاف الأخضر مع القمامة التي يمكنك التخلص منها بسرعة. يمكن إعادة تدوير الكثير منها لصالح الأرض. سوف يمنحك التحول إلى اللون الأخضر في حفل الزفاف الخاص بك إرضاءًا فرديًا أيضًا - الرضا بأنك على الأقل اهتممت بالفعل بالبيئة في طريقك.

    اقرأ أكثر
  • ماذا يمكننا أن نفعل لنكون أكثر "خضرة"
    ماذا يمكننا أن نفعل لنكون أكثر "خضرة"
    February 24, 2019

    لا أعرف عدد الأشخاص الذين يفعلون ذلك ، لكن عندما أغسل أسناني أحب أن أغسلها باستخدام الكوب. لكنني أفضل أكواب ورقية يمكن التخلص منها لأنني أستطيع رميهم ولا توجد فوضى. كأم ، أحب المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة - لا ضرورة للتنظيف. تبدو آمنة بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟ اعتقدت ذلك ، حتى وقت قريب عندما بدأ شريكي يقدم لي القليل من "التلميحات" حول التخلص من هذا العدد الكبير اكواب ورقية. لقد ربحني أخيرًا عندما أوضح أنه والرجال في العمل كانوا يناقشون ما يمكنهم فعله ليكونوا أكثر "خضرة" وكان هذا من بين الأساليب التي طوروها. وضع الأدوات والتخلص منها: يحب الأطفال عادةً اللعب بالماء. امنحهم كأس المتاح ويكشف لهم كيفية استخدامه كأداة تعبئة ووضع. في المرة القادمة عندما تأخذه إلى حوض الاستحمام ، دعه يحمل كوبًا. يمكنهم الاستمتاع بالآلاف من المتعة الممتعة في ملء وصب ماء الاستحمام. يمكنهم استخدامه ليس فقط مع الماء ولكن مع الرمل وأي شيء آخر يستمتعون به. تسمح فناجين القهوة المطورة بذكاء للأشخاص بأخذ قهوتهم معهم في أي مكان يذهبون إليه. عادة ما يتم وضع شريط حول الجزء الخارجي من هذه الأكواب التي يمكن التخلص منها حتى لا يحرق الفرد الذي يستهلك القهوة نفسه. يؤدي الهواء إلى أكسدة الحبوب ويتلف نضارتها منها. هذا يمكن أن يؤدي إلى تناول مشروب ذو مذاق مر. لأن الحاويات المعدنية يمكن أن تضفي طعمًا معدنيًا ، فإن أفضل حل هو وعاء زجاجي أو بلاستيكي بغطاء محكم. يمكنك الاحتفاظ بالحبوب في درجة حرارة مساحة الأكواب الورقية التي يمكن التخلص منها طالما أنها محكمة الإغلاق. ليست هناك حاجة لتبريد الفاصوليا أو تجميدها.

    اقرأ أكثر
  • اختر السفر الأخضر لتقليل التأثير السلبي على البيئة
    اختر السفر الأخضر لتقليل التأثير السلبي على البيئة
    February 01, 2019

    أثناء القيام برحلة مع أطفال على متن طائرة ، يجب اتباع قواعد محددة للعادات. يمكن أن تكون هذه تجربة صعبة للغاية لجميع المعنيين بما في ذلك الأطفال. يمكن أن تصبح الرحلات الطويلة صعبة على وجه التحديد ومملة للغاية على الأطفال الصغار. مع بعض التحضير الدقيق ، يمكنك المساعدة في جعلها تجربة ممتازة. هذا كثير من الأكواب! من الواضح أنه إذا لم يتم اكتشاف خيار التحويل كوب حساء ورق النفايات ، سيكون التأثير السلبي على البيئة حاسمًا. لقد حان الوقت لكي نتصدى لهذا القلق ونمنحه الاهتمام الذي يستحقه. اركب الدراجة أو نزهة للذهاب إلى المدرسة أو العمل. المشي وركوب الدراجة لا يساعدان فقط في تقليل الغازات المسببة للاحتباس الحراري ، بل هما أيضًا من الطرق الصحية للحفاظ على لياقة جسمك. اضبط سيارتك بشكل روتيني للحصول على الأميال المثلى للغاز. قم بإزالة العناصر غير الضرورية من سيارتك. كل 100 رطل من الوزن يقلل من فعالية الوقود بنسبة 1٪.

    اقرأ أكثر
  • يساعد استخدام الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل في حماية البيئة
    يساعد استخدام الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل في حماية البيئة
    January 15, 2019

    لقد سمع العديد من الأفراد عن سماد خردة المطبخ ، ولكن اثنين منهم قد استخدم واحدًا بالفعل. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عنهم وهذا يوضح لك. السماد الخردة في منطقة الطهي موجود قليلاً في منطقة الطهي حيث تودع فيه كل بقايا الطعام القابلة للتحلل بشكل طبيعي. على الرغم من أن هذا قد يبدو مزعجًا ، إلا أن القيام بذلك بانتظام يمكن أن يوفر عددًا لا يحصى من الفوائد. يمكن أن يوفر لك المال ، ويزودك بطعام رائع المذاق ، وحتى مساعدة البيئة. يمكن أن يؤدي يوم التسوق إلى زيادة الأكياس البلاستيكية. يساعد إحضار حقيبة التسوق القابلة لإعادة الاستخدام في الحد من تنوع الأكياس البلاستيكية المتجهة إلى مكب النفايات في نهاية كل يوم تسوق. على أي حال ، فإن أكواب الستايروفوم أكثر تكلفة من أكواب البلاستيك الحيوي ، وبشكل مستمر لوحات قابلة للتحلل على الرغم من عدم وجود سوق إعادة تدوير لهم. من يهتم ، فهي غير مكلفة ، أليس كذلك؟ لا يزال عنصرًا سامًا ينقسم إلى قطع أصغر حجمًا ليتم تراكمه بيولوجيًا بسهولة مع عدم القيام بأي شيء لتغيير سلوكيات الإلقاء. قابل للتحلل هو مصطلح عمليا في كل مكان. ولكن الغريب في الأمر هو أن المصطلح يوضع على المنتجات التي ستستغرق ما يقرب من قرن من الزمان حتى تتحلل بيولوجيًا! الأكياس البلاستيكية ، على سبيل المثال ، التي تحمل مصطلح التحلل البيولوجي ليست أكياسًا بلاستيكية قابلة للتحلل ، أليس كذلك؟ اعتاد أن يكون هناك مدرسة فكرية أنه كان أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لترك الكمبيوتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ليس هذا هو الحال حيث أن 75٪ من الطاقة التي تستهلكها الأجهزة الإلكترونية المنزلية تحدث أثناء إيقاف تشغيلها ولكنها لا تزال في وضع الاستعداد. الحل البسيط لذلك هو استخدام شريط طاقة للأجهزة الإلكترونية الخاصة بك. نقرة واحدة على المفتاح تغلق كل شيء عندما تنتهي في مكان عملك لظروف.

    اقرأ أكثر
  • عقدت جمعية القهوة المتخصصة الأمريكية معرضها السنوي مؤخرًا في هيوستن ، تكساس.
    عقدت جمعية القهوة المتخصصة الأمريكية معرضها السنوي مؤخرًا في هيوستن ، تكساس.
    July 20, 2022

    عقدت جمعية القهوة المتخصصة الأمريكية معرضها السنوي مؤخرًا في هيوستن ، تكساس. شارك خبير إعادة التدوير الوطني براندون روتليدج في البرنامج وحدد "الحضور في معرض SCAA راضون للغاية عن فنجان قهوة معيد التدوير. يقطع شوطًا طويلاً في إصلاح كوب ورق كرافت مشكلة نتعامل معها في جهود إعادة التدوير لدينا ". ذكرت أن سرهم هو الشراء بكميات كبيرة. ليس فقط توجه إلى Walmart واشترِ أكبر حقيبة أو حقيبة اطباق ورقية يمكنك اكتشاف "السائبة. أشير BULK! كانوا يذهبون إلى الإنترنت ويحصلون على تلك الأشياء الصغيرة التي تستخدم لمرة واحدة من أكواب / وعاء الناتشو التي يستخدمها الموردون. وكانوا يحصلون عليها في أكياس 1000. في أوقات الوجبات ، كانوا يملئون الأطفال بالناتشو (أو أي شيء آخر قد يأكلونه في أوعية ناتشو الخاصة بهم على ما أفترض) وعندما يكون الوعاء فارغًا في سلة المهملات ، فإنه سيذهب . فقط. مرتبة ومنخفضة التكلفة.

    اقرأ أكثر
  • كيف يمكن للبذور أن تتحلل الصخور؟
    كيف يمكن للبذور أن تتحلل الصخور؟
    July 22, 2022

    بالنسبة لعائلاتنا ، كان كل يوم حفلة. بالنسبة لك ، ربما ليس كثيرًا. ولكن عندما يكون لديك احتفال ، فلماذا لا تحافظ على الكثير من وقت التنظيف عن طريق التخلص من الأطباق؟ المفهوم رقم 3: كيف يمكن للبذور أن تتحلل الصخور؟ التركيز الأساسي لهذه الفكرة هو معرفة ما إذا كان تطور بذور النبات يضغط على جسم صلب. الكلمات الرئيسية للبحث عن هذه الفكرة هي "التجوية" و "التجوية الفيزيائية". في تجربة هذه الفكرة ، ستحتاج إلى ملء 2 صغيرة كوب ورقي يمكن التخلص منه أكواب نصف كاملة مع الجص. (ملاحظة: تأكد من عدم غسل الأدوات والأوعية المغطاة بالجبس في الحوض ، حيث سيؤدي ذلك إلى انسداد أنابيب الصرف.) في إحداها ، ستضع فول البينتو في الجص تاركًا نصفه فوق مساحة السطح والنصف الآخر مدرجًا تحت السطح . سيكون الكوب بدون فول البينتو هو "التحكم" الخاص بك. بلل منشفة ورقية لكل كوب (دون تسريب) وضعها في الأكواب بحيث تكون المنشفة دافئة مقابل سطح الجص. بعد أسبوع يزيل المناشف الورقية ويبدأ إجراء المراقبة. عندما تبدأ في إلقاء نظرة على فوائد العمل عن بعد ، خاصة في "الدفيئة" ، يصبح من الواضح أن هذا خيار صديق للبيئة. لديك المزيد من التحكم في كل جانب من جوانب حياتك بالإضافة إلى سلطة شراء العناصر المطلوبة. المنفعة الإضافية للعيش بأسلوب حياة صديق للبيئة كموظف في المنزل هي المثال الذي تم تعيينه لأطفالك. يصمم أطفالنا ما يرونه ويسمعونه. كلما كانت حياتنا أكثر صحة ، كانت فرصة أفضل لنموهم ليكونوا واعين بيئيًا أيضًا.

    اقرأ أكثر
  • هل سبق لك أن استخدمت سماد نفايات المطبخ؟
    هل سبق لك أن استخدمت سماد نفايات المطبخ؟
    August 01, 2022

    لقد سمع العديد من الأفراد عن سماد خردة المطبخ ، ولكن اثنين منهم قد استخدم واحدًا بالفعل. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عنها. السماد الخردة في منطقة الطهي موجود قليلاً في منطقة الطهي حيث تودع فيه كل بقايا الطعام القابلة للتحلل بشكل طبيعي. على الرغم من أن هذا قد يبدو مزعجًا ، إلا أن القيام بذلك بانتظام يمكن أن يوفر عددًا لا يحصى من الفوائد. يمكن أن يوفر لك المال ، ويزودك بطعام رائع المذاق ، وحتى مساعدة البيئة. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيف يمكن أن يساعدك كومبوستر منطقة الطهي في تحقيق هذه الأشياء. يمكن أن يؤدي يوم التسوق إلى يوم من التسوق حول الأكياس البلاستيكية المليئة بالهدايا. يساعد إحضار حقيبة التسوق القابلة لإعادة الاستخدام في الحد من تنوع الأكياس البلاستيكية المتجهة إلى مكب النفايات في نهاية كل يوم تسوق. على أي حال ، فإن أكواب الستايروفوم أكثر تكلفة من أكواب البلاستيك الحيوي ، وستكون الألواح القابلة للتحلل باستمرار على الرغم من عدم وجود سوق لإعادة التدوير لها. لا يزال عنصرًا سامًا ينقسم إلى قطع أصغر حجمًا ليتم تراكمه بيولوجيًا بسهولة مع عدم القيام بأي شيء لتغيير سلوكيات الإلقاء.

    اقرأ أكثر
  • أقيم معرض حماية البيئة في بكين
    أقيم معرض حماية البيئة في بكين
    August 08, 2022

    أقيم معرض حماية البيئة في بكين في 9 ديسمبر 2018. إنه جزء مهم من أنشطة حماية البيئة في الصين وقد أقيم لمدة 17 عامًا. شارك في المعرض أكثر من 2000 عارض من 14 دولة ومنطقة. قدموا جميعًا أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات لحماية البيئة. بالإضافة إلى هذه المنتجات والخدمات ، هناك العديد من أنشطة حماية البيئة ، مثل المحاضرات والندوات البيئية ، وما إلى ذلك ، والتي تساعد الناس على فهم حماية البيئة بشكل أفضل.

    اقرأ أكثر
1 2 3

ما مجموعه 3 الصفحات

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إرسال

مسكن

منتجات

skype

whatsApp

neiye banner
News
  • Keeping Multiple-Use Grocery Bags Clean
    Keeping Multiple-Use Grocery Bags Clean
    March 01, 2022

    Soap nuts come from the soap berry tree which grows wild throughout the Indian sub-continent. Although described as soap nuts they are not nuts at all but theexternal shell of the cherry sized berry which the tree produces.   These shells contain high levels of saponins (the active soap component) which make them slightlysticky and damp to feel. They are light to dark brown in colour, have no odor and are rather enjoyable to take a look at. Prized for centuries in India for theircleaning residential or commercial properties they were as soon as used to clean pricey silks.   Biodegrable is a term that is simply about all over. However what is very weird is that the term is placed on products that will take almost a century to biodegrade! Plastic bags, for instance, that bring the biodegradable term are not actually transparent disposable biodegradable straws, are they?   This is always a cool and low-cost date. Going to your local farmer's market is a terrific method to broaden your love for food and support your local food growers. There are constantly various types of seasonal vegetables and fruits to try. 

    Read More
  • How Can We Protect The Environment In Our Daily Life
    How Can We Protect The Environment In Our Daily Life
    December 12, 2021

    Today there are hundreds of companies working feverishly to end this worldwide issue. As a customer, you can do your part by carefully picking the method you buy and use items. For example, start selecting paper bags or multiple-use shopping bags instead of plastic at the check-out counter. Although this act albeit a little one will ultimately cause higher results on a bigger scale if everyone continues to do so. More significantly there are biodegradable plates some ways in which your recycling efforts can make you some fast cash while improving the environment.  Something my website copy and this column have in common is that they are not biodegradable food containers. Keep in mind how computers would conserve the environment as they replace the 3 billion tones of paper we trash every couple of hours in workplaces worldwide and elsewhere?   Keep the heating off in the evening. While the summer season can be great and hot throughout the day it can frequently get chilly during the night and it can be all too appealing to put the heating on. Why not make sure you have a nice warm duvet and what could be better than a real 100% pure wool duvet, forget synthetics look to Mom Nature, green, cozy, and warm.    Rely on naturally degradable plastic bags. Biodegradable plastics are widely accepted and readily available to conserve energy and fix contamination problems. These plastics are often utilized for food bags, plant bags, and shopping bags. Because they can quickly decay, they are not positioning dangers to the environment.

    Read More
  • Utilize Plastic Shopping Bags In Various Ways
    Utilize Plastic Shopping Bags In Various Ways
    March 10, 2021

    Sending out printed invitations does not produce a green birthday. Invite guests by phone or e-mail rather. If you can't bear the idea of not sending paper invites, make some out of recycled paper.   Production meats utilize more energy than planting veggies. Veggies benefit you. You can start your veggie garden in your backyard and you won't need to go to the grocery for veggies. This means less intake of gas going to the shop and avoidance of utilizing plastic as containers for the things you purchased.    From now on purchase the eggs that can be found in cardboard-style egg containers instead of the Styrofoam variation. Styrofoam takes hundreds of years to decay, whereas you can use the cardboard containers as planters for your seedlings, and get him, you can plant the cardboard because it is biodegradable. Now how's that for going green!   Your table linen can be of pure cotton, with bamboo placemats. Your focal point can be just made, of gourds, leaves, and nuts. Candles made from soy or beeswax can decorate your table. Washable napkins, biodegradable plates, dinnerware, and glassware will add to the appeal of your spread.

    Read More
  • How To Make a Great Cup Of Coffee
    How To Make a Great Cup Of Coffee
    November 20, 2020

    Before you even start, when you bring your coffee home, shop it in an airtight container that blocks the light. Ceramic is best because plastic and metal containers can impart a taste to your coffee or coffee beans. Keep your coffee at space temperature level.  Saving it in the fridge or freezer will also result in deteriorating labor. Water or ice connects itself to the permeable coffee and ruins the taste. And buy only the amount of coffee that can be used within some weeks.   These cleverly designed coffee cups permit people to take their coffee with them anywhere they go. A band is normally placed around beyond these disposable cups so that the individual drinking the coffee does not burn themselves.   Another sort of inexpensive coffee machine you can get is the kind that brews fresh coffee into a travel mug. These models often include irreversible filters, so you don't have to buy disposable cup paper. This is an excellent coffee machine to take with you to work if you want excellent fresh coffee rather than what they take place to be brewing at the office coffee pot (if there even is one!).

    Read More
  • Green Wedding Events Enable You To Save Cash
    Green Wedding Events Enable You To Save Cash
    May 01, 2019

    Whenever you purchase the garden during the summer will pay you back next year when you can see all your flower. There is more to gardening than just planting seeds and trimming the yard though.   Here is an easy one. Shut off the faucet while you brush your teeth. Many of us turn the water on, run our brush under the water for a moment, then brush away for a minute or more, all the while water is diminishing the drain. By switching off the water you will save approximately 8 gallons of water per day!     We can even purchase apple snacks now at McDonald's as a fry alternative although these include preservatives and be available in a plastic wrapper but they are still a much better alternative than french fries.   Green wedding events enable you to save cash. Eco-friendly things are typically less expensive than the artificial versions. For example, you can serve the reception food in paper plates and paper cups which are less expensive than in China. You can also utilize live plants of the season rather than systemic variations. Green wedding favors are likewise cheaper than other types. A green wedding leaves you with litter that you can quickly dispose of. Much of them can be recycled for the advantage of the earth. Going green with your wedding event will provide you individual gratification too - the satisfaction that you have actually at least cared for the environment in your way.

    Read More
  • What Could We Do To Be More 'Green'
    What Could We Do To Be More 'Green'
    February 24, 2019

    I do not know how many people do it, but when I brush my teeth I like to wash using a cup. I prefer the disposable paper cups because I can toss them and there's no mess. As a mommy, I like disposable products - no cleaning essential. Sounds safe enough, right? I thought so, until recently when my partner started offering me little "hints" about discarding so numerous paper cups. He finally won me over when he explained that he and the guys at work had been discussing what they could do to be more 'green' and this was among the methods they'd develop.     Putting and Disposing Tools: Kids typically like to play with water. Give them a disposable cup and reveal to them how to use it as a filling and putting tool. Next time when you take him/her to the bathtub, let them carry a cup. They can have thousands of enjoyable fun filling and pouring bath water. They can use it with not only water but with sand and whatever else they're having fun with.   These cleverly developed coffee cups permit people to take their coffee with them any place they go. A band is typically put around the outside of these disposable cups so that the individual consuming the coffee does not burn themselves.   Air leads to the oxidation of beans and damages their freshness of them. This can lead to a bitter-tasting drink. Because metal containers can impart a metallic taste, the very best solution is a glass or plastic jar with an airtight cover. You can keep the beans at disposable paper cup space temperature as long as it's airtight. There's no need to refrigerate or freeze the beans.

    Read More
  • Choose Green Travel To Reduce The Negative Impact On The Environment
    Choose Green Travel To Reduce The Negative Impact On The Environment
    February 01, 2019

    While taking a trip with kids in a plane, specific rules of habits ought to be followed. This can be a very trying experience for all involved including the children. Longflights can become specifically difficult and very dull on young children. With some careful preparation you can assist to make it an excellent experience.   That's a lot of cups! It is clear that if an option isn't discovered to divert paper soup cup waste, the negative effect on the environment will be crucial. It is time thatwe addressed this concern and offered it the attention it deserves.   Ride the bike or stroll going to school or work. Walking and riding the bicycle don't just help in reducing greenhouse gasses, they are likewise healthyways to keep your body fit. Tune up your automobile routinely for optimal gas mileage. Remove unneeded items from your vehicle. Each 100 pounds of weightdecreases fuel effectiveness by 1 %.

    Read More
  • Using Biodegradable Plastic Bags Helps Protect The Environment
    Using Biodegradable Plastic Bags Helps Protect The Environment
    January 15, 2019

    Many individuals have heard about a kitchen scrap composter, however couple of have really utilized one. Here are a few things you must know about them this explains to you. A cooking area scrap composter is a little bit in your cooking area into which you deposit all of your naturally degradable food scraps. Although this might look like a discomfort, doing this regularly can offer a myriad of benefits. It can save you money, supply you with terrific tasting food, and even assist the environment.   A day of shopping can lead to an increase in plastic bags. Bringing your reusable shopping bag helps limit the variety of plastic bags heading to the landfill at the end of each shopping day.     Anyway, Styrofoam cups are more affordable than bioplastic cups, and constantly biodegradable plates will be although there's no recycling market for them. Who cares, they're inexpensive, right? It's still a poisonous item breaking into smaller-sized pieces to be easily bioaccumulated while doing nothing to change our toss-away behaviors.   Biodegradable is a term that is practically everywhere. But what is very strange is that the term is put on products that will take nearly a century to biodegrade! Plastic bags, for instance, that bring the biodegradable term are not biodegradable plastic bags, are they?   There utilized to be a school of thought that it was more energy efficient to leave a computer on 24/7. This is not the case as 75% of the power taken by house electronic devices happens while they are shut off but still in standby mode. A simple solution to this is using a power strip for your electronics. One flick of the switch turns off everything when you are done in your workplace for circumstances.

    Read More
  • The Specialty Coffee Association of America held their Yearly Exposition recently in Houston, Texas.
    The Specialty Coffee Association of America held their Yearly Exposition recently in Houston, Texas.
    July 20, 2022

    The Specialty Coffee Association of America held its Yearly Exposition recently in Houston, Texas. National Recycling Expert Brandon Rutledge participated in the program and specified "The SCAA Exposition attendees are extremely satisfied with the Coffee Cup Recycler. It goes a long way to fixing the kraft paper cup problem we deal with in our recycling efforts".    She stated their secret was buying in bulk. Not just 'head to Walmart and buy the biggest bag or paper plates you can discover' bulk. I indicate BULK! They'd go on the internet and get those little nachos disposable cup/bowl thingies that suppliers use. And they'd get them in bags of 1000. At mealtimes, they would fill the kids up with their nachos (or whatever else they may be eating in their nacho bowls I assume) and when the bowl was empty into the trash it would go. Just. Tidy.Low-cost.

    Read More
  • How Can Seeds Disintegrate Rocks?
    How Can Seeds Disintegrate Rocks?
    July 22, 2022

    For our families, every day was a party. For you, possibly not so often. But when you do have a celebration, why not conserve a lot of clean-up time by throwing away the plates?   Concept number 3: How can seeds disintegrate rocks? The primary focus of this idea is to see if the development of plant seeds presses apart a solid object. Research keywords for this idea are 'weathering' and 'physical weathering.' In the experiment for this idea, you will need to fill 2 small disposable paper cup cups half complete with plaster. (Note: be sure to not wash plaster-covered tools and bowls in a sink, as it will clog the drains pipes.) In one, you will put pinto beans into the plaster leaving half above the surface area and half listed below the surface. The cup without pinto beans will be your 'control'. Moisten a paper towel for each cup (not leaking) and location it into the cups so that the towel is snug versus the surface of the plaster. After one week removes the paper towels and starts the observation procedure.   When you start to take a look at the benefits of telecommuting, especially in a 'greenhouse, it becomes clear that is an eco-friendly option. You have more control over each aspect of your life as well as the authority to buy the required items. The fringe benefit of living a green way of life as a home-based employee is the example set for your children. Our kid's design what they see and hear. The much healthier our lives, the better chance they'll grow up to be ecologically conscious too.

    Read More
  • Have You Ever Used A Kitchen Waste Kitchen Scrap Composter ?
    Have You Ever Used A Kitchen Waste Kitchen Scrap Composter ?
    August 01, 2022

    Many individuals have heard about a kitchen scrap composter, however couple of have really utilized one. Here are a few things you must know about them. A cooking area scrap composter is a little bit in your cooking area into which you deposit all of your naturally degradable food scraps.    Although this might look like a discomfort, doing this regularly can offer a myriad of benefits. It can save you money, supply you with terrific tasting food, and even assist the environment. Let's take a closer look at how a cooking area composter can assist you to achieve these things.   A day of shopping can lead to a day of carting around plastic bags filled with presents. Bringing your reusable shopping bag helps limit the variety of plastic bags heading to the landfill at the end of each shopping day.   Anyway, Styrofoam cups are more affordable than bioplastic cups, and constantly biodegradable plates will be although there's no recycling market for them. It's still a poisonous item breaking into smaller-sized pieces to be easily bioaccumulated while doing nothing to change our toss-away behaviors.

    Read More
  • The Environmental Protection Exhibition was held in Beijing
    The Environmental Protection Exhibition was held in Beijing
    August 08, 2022

    The Environmental Protection Exhibition was held in Beijing on December 9, 2018. It is an important part of China's environmental protection activities and has been held for 17 years.   More than 2,000 exhibitors from 14 countries and regions participated in the exhibition. They all introduced the latest technologies, products and services to protect the environment.   In addition to these products and services, there are many environmental protection activities, such as environmental lectures, seminars, etc., which help people better understand the protection of the environment.

    Read More
1 2

A total of 2 pages

leave a message
leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

skype

whatsApp