لافتة الصفحة الداخلية
بحث
  • احصل على أقصى استفادة من مصور الفيديو والمصور الخاص بحفل الزفاف احصل على أقصى استفادة من مصور الفيديو والمصور الخاص بحفل الزفاف
    Sep 10, 2019
    واحدة من أفضل الأدوات التي أعرفها لتشكيل الزهور الورقية تسمى أداة تشكيل الزهور. يبدو وكأنه عصا بلاستيكية مستديرة من كلا الطرفين. أحد طرفيه مدبب والآخر له شكل نصف دائرة يسمح لك بإنشاء كوب ورقي يمكن التخلص منه فن الزهور. عند شراء أداة ، اشترِ أيضًا بساطًا ناعمًا (مثل وسادة ماوس أكثر مرونة) لاستخدامها عند تشكيل أزهارك. بعد ذلك ، ترغب في رسم مخطط بحيث يمكنك تسجيل التفاصيل الخاصة بك على شريط. اكتب اسم العلامة التجارية ونتائجك. ستحتاج بعد ذلك إلى قطع القطع المتكافئة من كل منشفة. لا يجب عليك ببساطة استخدام القطع الفردية. سوف تمتص القطع الأكبر حجمًا أكثر ، لذا تأكد من أن كل قطعة هي نفسها عند إجراء هذه التجربة. ستحتاج بعد ذلك إلى ملء كوب بقياس 1/4 من الماء. يجب أن تستخدم نفس كمية الماء لكل قطعة من الورق. أدخل الورق واتركه لضبط لمدة 10 إلى 15 ثانية. الآن قم بإزالة الورق المنقوع من الكوب واحتفظ به هناك حتى يهدأ التنقيط ... هيا نبدأ. استخدم 1 ملعقة كبيرة ممتلئة من القهوة المطحونة المتوسطة في سلة مبطنة بالفلتر لكل منها كوب من القهوة أنت تستعد لعمل. أوصي بعمل ما لا يقل عن 4 أكواب في المرة الواحدة في آلة صنع القهوة بالتنقيط. يجب أن تظل العناصر المطلوبة لكل نشاط في حقيبة أو صندوق مختلف (راجع الإرشادات الخاصة بالأنشطة المذكورة أعلاه للحصول على أمثلة) حتى تتمكن من اكتشافها بسرعة في صندوق النقل أو حقيبتك وليس عليك البحث عن القطع.
    عرض المزيد
  • الطريقة الصحيحة لعمل مخروط ثلجي الطريقة الصحيحة لعمل مخروط ثلجي
    Jul 22, 2022
    تشير التقديرات إلى أن 65٪ من الأمريكيين يشربون القهوة. من بين هؤلاء الذين يشربون القهوة ، يقارب هذا العدد 250 فناجين القهوة يتم التخلص من كل عام لكل شخص. المجموع 58 مليار فنجان قهوة مهملة! يمكنك ملء أكبر ملعب كرة قدم في العالم (ملعب ميشيغان) 50 مرة بهذه الكمية من نفايات القهوة. قم بتغيير المياه المعدنية في الثلاجة إذا كنت تستخدم آخر إمداد ، أو قم بإعداد زجاجة ماء جديدة على المبرد إذا كنت تستخدم آخرها. وبالمثل ، قم بتغيير ملف كوب ورقي حامل المواد الخام إذا كنت تستخدم الأخير. أ. ضع علامة على مشروباتك. تلتزم ملصقات التقشير الذكية هذه باستهلاكك (سواء كان زجاجًا أو زجاجة أو بلاستيك أو كأس المتاح زجاجة). لكل منها علامات مختلفة حتى تتمكن من تحديد مشروبك من الباقي. هذا يتجنب الهدر لأن الضيوف ينسون حتماً المكان الذي وضعوا فيه مشروبهم - كل ما عليهم فعله هو تذكر علامتهم.
    عرض المزيد
  • يمكن استخدام الأكواب الورقية المستخدمة لمرة واحدة لترطيب التربة يمكن استخدام الأكواب الورقية المستخدمة لمرة واحدة لترطيب التربة
    Sep 30, 2022
    يعمل الورق المقطّع كنشارة ممتازة لنباتات الطماطم والفلفل. ببساطة خذ المقطعة كوب ورقي يمكن التخلص منه وانتشر أ كوب ورقي مكون من طبقتين حول النباتات. املأ الورقة بالماء لإبقائها في مكانها وترطيب التربة. الورق صديق للبيئة ويمكنك تحويله إلى تربة في نهاية موسم النمو. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن جوائز الأعمال أصبحت نموذجية للغاية ، لذلك كل يوم ، هو بالضبط ما هو غير صحيح بالنسبة لهم. لم يعد الموظفون يشعرون بالتميز. إنه مجرد جزء روتيني من يوم العمل ، وهو ذريعة لتجنب المكتب لبضع دقائق. يمكن أن يكون تذوق النبيذ الأحمر ممتعًا للغاية ، ولكن ليس إذا كنت ترتدي الكثير من الكولونيا أو العطور. لا تتداخل الروائح فقط مع قدرتك على الاستمتاع بالنبيذ بموضوعية ودون إزعاج ، ولكنها تؤثر أيضًا على جيرانك.
    عرض المزيد
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مسكن

منتجات

skype

whatsApp

neiye banner
Search
  • Get The Most Out Of Your Wedding Videographer &Photographer Get The Most Out Of Your Wedding Videographer &Photographer
    Sep 10, 2019
    One of the very best tools I know for shaping paper flowers is called a flower shaping tool. It looks like a plastic stick that is rounded on both ends. One end is tapered and the other end has a half-circle shape that permits you to create your disposable paper cup flower art. When you purchase a tool, also buy a soft mat (like a more flexible mouse pad) to utilize when shaping your flowers.     Next, you wish to draw up a chart so that you can tape-record your details. Write down the name of the brand name and your outcomes. You will then need to cut equivalent pieces out of each towel. You must not simply utilize odd pieces. Larger pieces will soak up more, so make certain that each piece is the same when doing this experiment. You will then require to fill a cup with a 1/4 measurement of water. You must utilize the very same amount of water for each piece of paper. Insert your paper and allow it to set for 10 to 15 seconds. Now remove the soaked paper from the cup and hold it there so that dripping subsides...   Let's begin. Use 1 heaping tablespoon of medium ground coffee in the filter-lined basket for each cup of coffee you prepare to make. I would recommend making a minimum of 4 cups at a time in a drip coffee maker.   The items required for each activity must remain in a different baggie or box (see guidelines for the above activities for instances) so that you can discover them rapidly in your Transition Box or Bag and not have to look for pieces.
    view More
  • The Correct Way To Make A Snow Cone The Correct Way To Make A Snow Cone
    Jul 22, 2022
    It is approximated that 65% of the American population drinks coffee. Of those coffee drinkers, it is more approximated that 250 coffee cups each year are tossed away per person. The total is 58 billion discarded coffee cups! You could fill the biggest football stadium worldwide (Michigan Stadium) 50 times with that amount of coffee waste.     Change mineral water in the fridge if you use the last of the supply, or set up to have a new water bottle placed on the cooler if you use the last of it. Similarly, change the paper cup raw material holder if you utilize the last one.   A. Mark your drinks. These clever peel stickers adhere your to consumption (whether it's glass, bottle, plastic, or disposable cup bottle). Each has various signs so you can determine your drink from the rest. This avoids waste as guests inevitably forget where they set their beverage - all they have to do is remember their sign.
    view More
  • Used disposable paper cups can be used to moisturize the soil Used disposable paper cups can be used to moisturize the soil
    Sep 30, 2022
    Shredded paper works as excellent mulch for tomatoes and pepper plants. Simply take the shredded disposable paper cup and spread a 2 layer paper cup around the plants. Fill the paper with water to keep it in location and moisten the soil. The paper is eco-friendly and you can turn it into the soil at the end of the growing season.  However, the fact that business awards have ended up being so typical, so every day, is precisely what is incorrect with them. Employees no longer feel special. Its merely a routine part of the workday, an excuse to avoid the desk for a few minutes.    Red wine tasting can be a great deal of fun, but not if you're wearing lots of cologne or perfume. Not just do the aromas interfere with your ability to take pleasure in the wine objectively and without disturbance, but it affects your neighbors also. 
    view More
leave a message
leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

skype

whatsApp