لافتة الصفحة الداخلية
بحث
  • عندما يكون لديك مطحنة القهوة الخاصة بك عندما يكون لديك مطحنة القهوة الخاصة بك
    Dec 25, 2018
    عندما يكون لديك مطحنة القهوة الخاصة بك والتي تطحن حبوب القهوة الخاصة بك. انها مريحة للغاية. يصنع قهوة محضرة جيدًا بدون أي رواسب في فترة زمنية قصيرة. تنظيف المعدات سهل بالمثل ، إذا كنت تستعد للقيام بذلك ، فقط استخدم حبوب البن المطحونة الطازجة لتحضير الإسبريسو المثالي. هل تحتاج إلى بعض الأوراق ثلاثية الأبعاد؟ يمكن أن تبدو الأوراق المسطحة جيدة ، ولكن بما في ذلك ثلاثية الأبعاد كوب ورقي يمكن التخلص منه جانب منها يجعلها تبدو أصلية تقريبًا. لعمل ورقة بسيطة ، قم بضرب شكل قلب واكتفي أسفل المركز بالطول ، ثم ينتهي بك الأمر بقطع الشكل إلى ورقة. سيكون لديك نهاية مستديرة (نهاية الساق) ونهاية مدببة لأوراقك. يتم استخدامها في العديد من الأماكن وفي كثير من الأحيان. يمكن استخدامها في منزلك ؛ في المطبخ وغرفة النوم ومساحة المعيشة وحتى في حديقتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامها في مكان عملك أو في المطعم أو المقهى أو الفنادق. يمكن استخدامها كهدايا أو هدايا لحفلات الزفاف. فناجين قهوة شخصية غالبًا ما يتم تقديمها بمناسبة حفلة أو الاحتفال بحدث زفاف. إنها هدية رائعة لمنحها للأصدقاء والعائلة.
    عرض المزيد
  • الطريقة الصحيحة لعمل مخروط ثلجي الطريقة الصحيحة لعمل مخروط ثلجي
    Jul 22, 2022
    تشير التقديرات إلى أن 65٪ من الأمريكيين يشربون القهوة. من بين هؤلاء الذين يشربون القهوة ، يقارب هذا العدد 250 فناجين القهوة يتم التخلص من كل عام لكل شخص. المجموع 58 مليار فنجان قهوة مهملة! يمكنك ملء أكبر ملعب كرة قدم في العالم (ملعب ميشيغان) 50 مرة بهذه الكمية من نفايات القهوة. قم بتغيير المياه المعدنية في الثلاجة إذا كنت تستخدم آخر إمداد ، أو قم بإعداد زجاجة ماء جديدة على المبرد إذا كنت تستخدم آخرها. وبالمثل ، قم بتغيير ملف كوب ورقي حامل المواد الخام إذا كنت تستخدم الأخير. أ. ضع علامة على مشروباتك. تلتزم ملصقات التقشير الذكية هذه باستهلاكك (سواء كان زجاجًا أو زجاجة أو بلاستيك أو كأس المتاح زجاجة). لكل منها علامات مختلفة حتى تتمكن من تحديد مشروبك من الباقي. هذا يتجنب الهدر لأن الضيوف ينسون حتماً المكان الذي وضعوا فيه مشروبهم - كل ما عليهم فعله هو تذكر علامتهم.
    عرض المزيد
  • 10 طرق سهلة لإبطاء ظاهرة الاحتباس الحراري 10 طرق سهلة لإبطاء ظاهرة الاحتباس الحراري
    Aug 01, 2022
    أنت تدرك بالفعل أن الاحتباس الحراري في جميع أنحاء العالم شديد ونحن بحاجة بشكل جماعي إلى القيام بدورنا لتبريده. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى نصب خيمة في الغابة وشرب الماء من مجرى مائي. فيما يلي 10 طرق سهلة لتبريد الأرض ، من حمل زجاجة المياه إلى السيارات وتجميع الشاحنات. افعل أيًا من هذه الأشياء أو جميعها وستشعر بالرضا حيال القيام بدورك لتقدير البيئة. وقد تلهم الآخرين لفعل الشيء نفسه. تظل جيدة لبضعة أيام في الثلاجة إذا كنت لن تستهلك كل البراعم الآن. يمكنك حفظ البراعم في الثلاجة. طريقة أخرى للحفاظ على براعم قصيرة الأجل ، تبقى في أكواب ورقية يمكن التخلص منها في الثلاجة. يمكنك حملها واستهلاكها أثناء التنقل وما إلى ذلك. وبالمثل ، يجب أن نتحدث عن المطاحن إذا كنا نتحدث عن طريقة طحن القهوة. بشكل عام ، هناك نوعان من المطاحن بالأكواب الورقية التي تستخدم لمرة واحدة: المطاحن ذات الشفرات والأزيز لها شفرتان تدوران بسرعة عالية لطحن حبوب القهوة. تتمثل مزايا هذه التقنية في أن المطاحن ذات الشفرات صديقة للميزانية. العيوب هي أنها عادة ما تتحلل بشكل أسرع. قم بإطفاء أضواء الحمام. يبدو الأمر سخيفًا ولكن يمكنك المساعدة في تقليل فاتورة الطاقة الشهرية لمالك المبنى بمجرد إطفاء الأنوار في الغرف غير المأهولة. تقوم بإيقاف تشغيله عندما تقوم بغسل المرحاض في المنزل ، أليس كذلك؟ لماذا لا تجعلها عادة عمل رسمية وتغييرها في المكتب أيضًا؟ أنت لا تفهم أبدًا ، قد تبدأ في اتجاه ما وينتهي بك الأمر إلى توفير آلاف الدولارات لمدير المبنى الخاص بك. عصير الفاكهة الطازجة والمنعشة - ادمج فاكهة الصيف المقطعة التي تفضلها في خلاط العصير في الليلة الماضية ، مع بعض ماء الصويا أو الفاكهة أو عصير الحليب. بدلاً من الضغط على قدر القهوة عند الاستيقاظ ، ببساطة أضف الثلج إلى مزيج الفاكهة الخاص بك ، ثم ضعه واخلطه في وعاء. فنجان قهوة ورقي. ستحصل على مشروب لذيذ ومضاد للأكسدة وغني بالبروتين لتشربه طوال اليوم! أول شيء يجب أن تضعه في الاعتبار عندما تذهب إلى حدث تذوق النبيذ هو أن الموظفين في العديد من غرف التذوق موجودون هناك للمساعدة في تثقيفك ، لا أن تكون متعجرفًا. من المناسب تمامًا إحضار وسادة خدش كأس المتاح وقلم يجب تذكره. أيضًا ، إذا لم يذكر الموظف نوعًا من النبيذ الأبيض الذي تهتم به ، فلا بأس من طلب نوع معين. اشطف السجادة بكوب من الماء النظيف للتخلص من أي بقايا قد تكون متبقية على السجادة. قم بإنهاء المهمة عن طريق تجفيف الموقع باستخدام خرق نظيفة وتكون قد انتهيت.
    عرض المزيد
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مسكن

منتجات

skype

whatsApp

neiye banner
Search
  • When You Have Your Own Coffee Grinder When You Have Your Own Coffee Grinder
    Dec 25, 2018
    When you have your own coffee grinder which you grind your own coffee beans. it is extremely convenient. It makes a wellbrewed coffee without any sediment in a short time period. Cleaning the equipment is likewise easy.If you are preparing to do so,just use freshly ground coffee beans to make your ideal espresso.     Need some 3d leaves? Flat leaves can look fine, however including a 3d disposable paper cup aspect to them makes them look almost genuine. To make a simpleleaf, punch a heart shape and suffice down the centre lengthwise, then end up cutting the shape into a leaf. You will have a rounded end (the stem end) anda pointy end to your leaf.   They are utilized at many places and at lots of times. They can be utilized at your home; in the kitchen, bedroom, living space, even in your garden. In addition, youcan use them at your workplace, at the restaurant, cafe, or hotels. They can be used as gifts or wedding event favors.   Personalized coffee cups are often provided on the occasion of a party or the celebration of a wedding event. It is a great gift to give to friends and family.
    view More
  • The Correct Way To Make A Snow Cone The Correct Way To Make A Snow Cone
    Jul 22, 2022
    It is approximated that 65% of the American population drinks coffee. Of those coffee drinkers, it is more approximated that 250 coffee cups each year are tossed away per person. The total is 58 billion discarded coffee cups! You could fill the biggest football stadium worldwide (Michigan Stadium) 50 times with that amount of coffee waste.     Change mineral water in the fridge if you use the last of the supply, or set up to have a new water bottle placed on the cooler if you use the last of it. Similarly, change the paper cup raw material holder if you utilize the last one.   A. Mark your drinks. These clever peel stickers adhere your to consumption (whether it's glass, bottle, plastic, or disposable cup bottle). Each has various signs so you can determine your drink from the rest. This avoids waste as guests inevitably forget where they set their beverage - all they have to do is remember their sign.
    view More
  • 10 Easy Methods To Slow Global Warming 10 Easy Methods To Slow Global Warming
    Aug 01, 2022
    You already understand that worldwide warming is severe and we collectively need to do our part to cool it. However, that does not imply you need to pitch a tent in the woods and drink your water from a stream. Here are 10 easy methods to cool the earth, from carrying your water bottle to cars and truck pooling. Do any or all of these and you'll feel great about doing your part to treasure the environment. And you might inspire others to do the same.  They keep well for a few days in the refrigerator if you are not going to consume all the sprouts now. You can keep sprouts in the refrigerator. Another method to keep sprouts short-term, remains in disposable paper cups in the fridge. You can carry them, consume them on the go, and so on.   We likewise have to talk about mills if were going to talk about the way coffee is ground. Generally, there are 2 disposable paper cup types of grinders: blade and burr Blade mills have two blades that turn at a high speed to grind your beans. The pros of this technique is that blade grinders are budget-friendly. The cons are that they normally break down quicker.   Turn off the restroom lights. It seems silly but you can help decrease your building owner's month-to-month energy bill by merely switching off lights in uninhabited rooms. You turn it off whenever you flush the toilet in the house right? Why not make it an official work habit and change them off in the office also?  You never understand, you might even begin a trend and end up saving your building manager thousands of dollars.  Fresh and Tangy Fruit Smoothie - Integrate you're preferred cut-up summertime fruit in a juice mixer the night in the past, with some soy water, fruit, or milk juice.  Rather than hitting the coffee pot when you get up, simply add ice to your fruit mix, and put and blend into a coffee paper cup. You'll have a delicious, antioxidant, and protein-rich beverage to drink throughout the day!    The very first thing to keep in mind when you go to a wine tasting event is that the personnel at numerous tasting rooms are there to help educate you, not be snooty. It is completely appropriate to bring a scratch pad disposable cup and a pen to keep in mind. Also, if the employee does not mention a kind of white wine that you're interested in, it's fine to request a specific kind.    Rinse the carpet with a cup of clean water to flush out any residue that may be left on the carpet. End up the job by drying the location utilizing clean rags and you're done.
    view More
leave a message
leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

skype

whatsApp