لافتة الصفحة الداخلية
بحث
أحدث مدونة
العلامات
  • يتم تمييز الحاويات البلاستيكية برمز يشير إلى إمكانية إعادة تدويرها يتم تمييز الحاويات البلاستيكية برمز يشير إلى إمكانية إعادة تدويرها
    Aug 15, 2021
    ربما تكون قد رأيت هذا الرمز مرات عديدة. عمليًا ، يتم تمييز جميع الحاويات البلاستيكية برقم داخل مثلث يوضح نوع البلاستيك. يمكن للعملاء بعد ذلك استخدام هذه التفاصيل لتحديد ما إذا كان يمكن إعادة تدوير هذا البلاستيك المعين أم لا وكيفية إعادة تدويره. لجعل الأمور أكثر صعوبة ، لا تقوم جميع المناطق بإعادة تدوير نفس المجموعة المتنوعة من أنواع مختلفة من البلاستيك حاويات طعام قابلة للتحلل. ما يمكن إعادة تدويره يعتمد على المكان الذي تعيش فيه. لذلك ، قمت ببطء بإزالة (أو نفي) مجموعة متنوعة من الأشياء من منزلي. تم إبعاد طلاء الأظافر ومنظف التلميع والعطر من منزلي. لقد تعهد طفلي بإنتاج طلاء أظافر خالٍ من المواد الكيميائية والرائحة. وآمل أن تكون ناجحة. يتكون الطقم من كل وعاء بغطاء: 16.3 كوب ، 11 كوب ، 6.75 كوب ، 5.5 كوب ، 3.7 كوب ، 2.87 كوب ، 2 كوب ، 1.75 كوب ، مع 2 3.4 حاويات أكواب ذات أغطية. مجموعة بداية ممتازة.
    عرض المزيد
  • تعتبر أدوات المائدة القابلة للتحلل مفيدة جدًا لأي شخص لديه حياة مشغولة هذه الأيام تعتبر أدوات المائدة القابلة للتحلل مفيدة جدًا لأي شخص لديه حياة مشغولة هذه الأيام
    Nov 11, 2020
    تم تطوير العديد من العطور صناعياً ، باستخدام ممددات صناعية وأشياء مثل ثنائي إيثيل الفثالات. ولكن لديك خيار ل حاويات طعام قابلة للتحلل. يتجه عدد متزايد من العطور إلى المستخلصات النباتية لعطرياتها. حتى أن البعض يستخدم خلاصات الحيوانات الطبيعية. تجنب المواد التركيبية. اذهب بشكل طبيعي! بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من حاويات قابلة لإعادة الاستخدام يمكن استخدامها بأمان في الميكروويف وغسالة الصحون. هاتان ميزتان لأي شخص لديه حياة مزدحمة هذه الأيام. أضع في اعتباري ، مثل الفريون ، اعتاد الناس على الاعتقاد بأن البلاستيك هو المنتج القابل للاستخدام للغاية ، دون أي ضعف على الإطلاق. في وقت لاحق ، بدأ الأفراد يدركون أن لها آثارًا ضارة على صحتنا. في حين أن العديد من المنتجات البلاستيكية الأخرى تضر بالبيئة ، فإن هذا حاوية طعام يمكن التخلص منها لا يحتاج أن يكون. نظرًا لوجود الكثير من الاستخدامات لهذا العنصر ، لا يتعين على المستخدمين التخلص منها. يمكن استخدامها للعديد من الأشياء حول منزلك أو مكان عملك. يمكنهم أن يقدموا لهم طريقة لأصدقائهم أو أفراد العائلة إذا لم يعد أحدهم بحاجة إلى المنتج.
    عرض المزيد
  • استخدم أدوات المائدة القابلة للتحلل في حياتك اليومية استخدم أدوات المائدة القابلة للتحلل في حياتك اليومية
    Aug 01, 2022
    التحلل البيولوجي هو مصطلح موجود عمليا في كل مكان. ولكن الغريب في الأمر هو أن المصطلح يوضع على المنتجات التي ستستغرق ما يقرب من قرن من الزمان حتى تتحلل بيولوجيًا! صندوق الغداء البلاستيكي ، على سبيل المثال ، الذي يجلب المصطلح القابل للتحلل الحيوي ليس كذلك صندوق غداء قابل للتحلل، هل هم؟اعتاد أن يكون هناك مدرسة فكرية أنه كان أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لترك الكمبيوتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ليس هذا هو الحال حيث أن 75٪ من الطاقة التي تستهلكها الأجهزة الإلكترونية المنزلية تحدث أثناء إيقاف تشغيلها ولكنها لا تزال في وضع الاستعداد. الحل البسيط لذلك هو استخدام شريط طاقة للأجهزة الإلكترونية الخاصة بك. نقرة واحدة على المفتاح تغلق كل شيء عندما تنتهي في مكان عملك لظروف. ال أدوات المائدة المتاح أنا أستخدمه قابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ ، وتم اختباره وصديق للبيئة للغاية ، ولا داعي للقلق بشأن التخلص من القمامة. أدوات المائدة هذه مصنوعة من لب قصب السكر ، فهي متينة وطويلة الأمد ، كما أنها إضافة رائعة لأي وجبة.
    عرض المزيد
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مسكن

منتجات

skype

whatsApp

neiye banner
Search
  • Plastic Containers Are Marked With A Code Indicating Whether They Can Be Recycled Plastic Containers Are Marked With A Code Indicating Whether They Can Be Recycled
    Aug 15, 2021
    You have probably seen this code lot of times. Practically all plastic containers are marked with a number inside a triangle that shows the kind of plastic.  Customers can then use these details to identify whether that particular plastic can be recycled or not and how to recycle it. To make matters harder, not all areas recycle the very same variety of different types of plastic biodegradable food containers. What can be recycled depends on where you live.   So, I have slowly removed (or banished) a variety of things from my house. Nail polish, polish cleaner, and fragrance have been banished from my house. My child has pledged to come up with odorless and chemical free nail polish. And I hope she is successful.   Set consists of One of each container with a Lid: 16.3 Cups, 11 Cup, 6.75 Cup, 5.5 Cup, 3.7 Cup, 2.87 Cup, 2 Cup & 1.75 Cup, together with 2 3.4 Cup containers with lids. Excellent starter set.
    view More
  • Degradable Tableware Is Very Advantageous For Anybody These Days That Have Busy Lives Degradable Tableware Is Very Advantageous For Anybody These Days That Have Busy Lives
    Nov 11, 2020
    Many fragrances are developed synthetically, utilizing artificial extenders and such things as diethyl phthalate. But you do have an option for biodegradable food containers. A growing number of perfumes are turning to botanical extracts for their aromatics. Some are even using natural animal essences. Avoid the synthetics. Go natural!     Plus, many of the reusable containers can be safely used in the microwave and dishwashing machine. These are two advantages for anybody these days that have busy lives.   I keep in mind, like Freon, people utilized to believe that plastic is the extremely usable product, with no weakness at all. Later on, individuals started to understand that it has harmful effects on our health.   While many other plastic products are damaging to the environment, this disposable food container does not need to be. As there are a lot of uses for this item, users do not have to throw them out. They can be utilized for several things around your house or workplace. They can offer them a way to buddies or family if one no longer requires the product.
    view More
  • Use Biodegradable Tableware In Your Daily Life Use Biodegradable Tableware In Your Daily Life
    Aug 01, 2022
    Biodegradable is a term that is practically everywhere. But what is very strange is that the term is put on products that will take nearly a century to biodegrade! Plastic lunch box, for instance, that bring the biodegradable term are not biodegradable lunch box, are they? There utilized to be a school of thought that it was more energy efficient to leave a computer on 24/7. This is not the case as 75% of the power taken by house electronic devices happens while they are shut off but still in standby mode. A simple solution to this is using a power strip for your electronics. One flick of the switch turns off everything when you are done in your workplace for circumstances.   The disposable tableware I use is 100% biodegradable, tested and very eco-friendly, no need to worry about disposing of the trash. And this tableware is made from sugar cane pulp, they are durable, long lasting, and a great addition to any meal.
    view More
leave a message
leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

skype

whatsApp